للمزيد من الافلام الحصريه والمجانيه ادخل على موقع سينما فور اب >> افلام اجنبى >> مسلسلات اون لاين >> مسلسلات
ايجي بست إذا كنت ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت ، أو إذا كنت ترغب في تنزيل ومشاهدة مسلسلاتك أو أفلامك المفضلة عبر الإنترنت ، فإن ايجي بست هو الموقع المثالي لك. يحتوي ايجي بست على مكتبة متنوعة من المحتويات ، ايجي بست بما في ذلك فئات الأفلام والمسلسلات والمسلسلات الدرامية ، وكلها متاحة للتنزيل أو البث. يناسب جميع الأذواق والأعمار. . نقدم لكم موقع أفلام متكامل بهدف الاستمتاع بكل ما هو جديد في عالم السينما والتلفزيون. ايجي بست أفلام من جميع أنحاء العالم وبجميع اللغات ، مسلسلات كاملة ومترجمة بأعلى جودة ، ستجد بالتأكيد ما يعجبك من مكتبة واسعة من الاستمتاع السينمائي. أفلام عبر الإنترنت مصحوبة بترجمات من جميع أنحاء العالم تحتوي "الدار ظلامك" على العديد من أنواع الأفلام المختلفة التي يتم تحديثها بانتظام وتحتوي على المزيد منها لتصبح مكتبة متكاملة تناسب جميع الأذواق والأعمار. egybest يتضمن الموقع العديد من أنواع الأفلام المختلفة من العديد من البلدان المختلفة ، في العديد من الفئات المختلفة. ايجى بست

احصائيات افضل 11 فيلم عربي لعام 2015

افضل 10 افلام عربي لعام 2015 
فيلم كابتن
مصر قصه الفيلم في قالب من الكوميديا، يحاول لاعب كرة قدم مكافح أن يسعى وراء حلمه الأسمى بالشهرة واللعب لصالح أندية كبرى، لكنه لا يدرك أن حلمه هذا سوف يوقعه في العديد من المفارقات الكوميدية.
لمشاهدة الفيلم >> فيلم كابتن مصر 

فيلم زنقة ستات 
على منير الجحش شاب ثري يتصيد الفتيات، وخاصة من أولئك اللاتي يزرن العيادة النفسية لأبيه زير النساء هو الآخر، وبعد خلاف علي مع والده حول إحدى المريضات، يدخل كلاهما في رهان على مصنع يملكه الأب في انجلترا، حيث يتوجب عليه أن يساعد مريض لديه بالشفاء من عقدته مع النساء بأن يخدع ثلاث فتيات تعرف عليهن المريض ورفضوا حبه، وهن سهام بدر، وشكرية تورتة وسميحة العو.
لمشاهدة الفيلم >>> فيلم زنقة ستات

فيلم جمهورية امبابة 
يتعرض الفيلم لعدد من الشخصيات التي تعيش على هامش المجتمع بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير في إحدى المناطق الشعبية، منهم سائق ميكروباص يكافح من أجل العيش وسط ظروفه الصعبة (باسم سمرة)، وفتاة انتهازية تحاول أن تتجاوز فقرها (إيناس عز الدين) وأن تقوم بأي شيء يوصلها إلى هدفها.
لمشاهدة الفيلم >>> فيلم جمهورية امبابة

فيلم حياتى مبهدلة 
كوميدي إخراج: شادى على (مخرج) تأليف: سامح سر الختم قصة فيلم : شاب (محمد سعد) يعانى من قسوة الحياة ولكنه فى الوقت نفسه يعيش قصة حب من طرف واحد مع (نيكول سابا)، ويحاول الإيقاع بها ولفت نظرها إليه، ومن هنا تتوالى أحداث الفيلم في قالب كوميدي.
لمشاهدة الفيلم >>> فيلم حياتى مبهدلة

فيلم فزاع 
 ة فيلم فزاع :بعد الحياة لسنوات طويلة في قرية المزاريطة، يقرر فزاع (هشام إسماعيل) بعد كل السنوات أنه يتوجب عليه أن يغير مسار حياته تمامًا وعلى نحو جذري تمامًا، ومن أجل فعل ذلك، فإن عليه التوجه والانتقال إلى مدينة القاهرة بشكل كامل مثلما يفعل الكثيرون من أهل الصعيد، ليجد نفسه أمام نمط حياة يختلف جذريًا عما عرفه من قبل. جميع الأعمار كوميدي | دراما إخراج: ياسر زايد (مخرج) تأليف: هشام إسماعيل (سيناريو)
لمشاهدة الفيلم >> فيلم فزاع

فيلم يوم مالوش لازمة
قصه فيلم يوم مالوش لازمة : تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي وكوميدي، حيث يجسد (هنيدى) من خلال الفيلم دور شاب يحلم بالزواج من شقيقة صديقه، إلا أنه يتم رفضه وتحدث بينه وبين صديقه العديد من المفارقات الكوميدية، إلى أن تظهر فى حياته فتاة أخرى تغير مجرى الأحداث.
لمشاهدة الفيلم >> فيلم يوم مالوش لازمة

فيلم تسعه 9
قصة فيلم تسعة : في قالب من الغموض واﻹثارة، يجتمع تسعة أشخاص بينهم تاريخ مشترك في مكان واحد، ليكشف هذا اللقاء بالتدريج عن الكثير من الأسرار الكامنة في حيواتهم، وعن الكثير من مناحي الفساد الذي تورطوا فيه في السابق، ليتحول الأمر مع تصاعد الأحداث من مجرد تجمع عادي إلى معركة حامية الوطيس وصراع من أجل البقاء، ولكن من ستكون له اليد الطولى في النهاية؟
مشاهدة الفيلم >>> فيلم تسعة 9

فيلم فيتامين 
قصة فيلم فيتامين :في إطار مثير ومشوق تدور أحداث الفيلم حول ثلاث شابات تعشن في قرية نائية تعاني من جفاف وظروف مناخية صعبة، وتحاولن الخروج منها إلى المدينة، وبغية تحقيق هدفهنّ تقمن بالاستيلاء على شاحنة نقل تمرّ أسبوعياً في القرية، لكن المفاجأة تكمن في ما تحتويه الشاحنة، ما سيقلب الأحداث رأساً على عقب.
مشاهدة الفيلم >> فيلم فيتامين

فيلم ولاد رزق 
 قصة فيلم ولاد رزق : مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها في يوم ما، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة بدون سبب معروف.
مشاهدة الفيلم >> فيلم ولاد رزق

فيلم كرم الكنج
قصه الفيلم يتعرض الفيلم خلال أحداثه لرحلة الصعود التي يقوم بها كرم الكينج (محمود عبدالمغني) بدءًا من إحدى المناطق الشعبية والمحرومة ويتحول من مجرد مالك لمحل لبيع الأجهزة الكهربائية إلى تاجر للسلاح، لكنه خلال هذه الرحلة يصير مطاردًا من قبل قوات الشرطة بسبب جرم لم يرتكبه، وهو ما يجبره على الخروج من الحارة، لتبدأ منذ ذلك الحين رحلة أخرى يصير هدفها هو محاولة تبرئة ساحته 
مشاهدة الفيلم >> فيلم كرم الكنج


فيلم خارج الخدمة

إثارة نفسية تأخذ المشاهدين في رحلة عبر علاقة غريبة تنشأ بين نقيضين، وهما سعيد (أحمد الفيشاوي) الذي يعيش حياة بائسة تقترب من حياة المشردين، وهدى (شيرين رضا) التي تعيش وحيدة وكل ما تفعله في الحياة هو المشاهدة فقط.
مشاهدة الفيلم >>> فيلم خارج الخدمة 

للمزيد من مشاهدة الافلام >> افلام عربي

--
مزيكا فور واى http://www.mazika4way.com/
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "الجيل الثالث" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى 3geel+unsubscribe@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/d/optout.