للمزيد من الافلام الحصريه والمجانيه ادخل على موقع سينما فور اب >> افلام اجنبى >> مسلسلات اون لاين >> مسلسلات
ايجي بست إذا كنت ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت ، أو إذا كنت ترغب في تنزيل ومشاهدة مسلسلاتك أو أفلامك المفضلة عبر الإنترنت ، فإن ايجي بست هو الموقع المثالي لك. يحتوي ايجي بست على مكتبة متنوعة من المحتويات ، ايجي بست بما في ذلك فئات الأفلام والمسلسلات والمسلسلات الدرامية ، وكلها متاحة للتنزيل أو البث. يناسب جميع الأذواق والأعمار. . نقدم لكم موقع أفلام متكامل بهدف الاستمتاع بكل ما هو جديد في عالم السينما والتلفزيون. ايجي بست أفلام من جميع أنحاء العالم وبجميع اللغات ، مسلسلات كاملة ومترجمة بأعلى جودة ، ستجد بالتأكيد ما يعجبك من مكتبة واسعة من الاستمتاع السينمائي. أفلام عبر الإنترنت مصحوبة بترجمات من جميع أنحاء العالم تحتوي "الدار ظلامك" على العديد من أنواع الأفلام المختلفة التي يتم تحديثها بانتظام وتحتوي على المزيد منها لتصبح مكتبة متكاملة تناسب جميع الأذواق والأعمار. egybest يتضمن الموقع العديد من أنواع الأفلام المختلفة من العديد من البلدان المختلفة ، في العديد من الفئات المختلفة. ايجى بست

مشاهدة فيلم خلاويص 2017 HD

فيلم خلاويص قرر صناع الفيلم السينمائى "خلاويص" بطولة النجم أحمد عيد، وإخراج خالد الحلفاوى، طرحه فى دور العرض المصرية، بموسم منتصف العام، لينافس على أرقام شباك التذاكر مع فيلمى "عقدة الخواجة" بطولة حسن الرداد، و"اطلعولى برة" بطولة كريم محمود عبد العزيز وملك قورة. سينما بلازا






ويستأنف المخرج خالد الحلفاوى تصوير أحداث الفيلم، غدا الأحد، حيث حصل فريق العمل أحمد عيد، آيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، طارق عبد العزيز، محمد حاتم، محسن منصور، سامى مغاورى، وآخرين، على إجازة من التصوير أمس الجمعة، واليوم السبت، لتغيير الديكورات.


فيلم "خلاويص" تأليف لؤى السيد، وفيصل عبد الصمد، ويمثل التعاون الثالث بين أحمد عيد والسيناريست لؤى السيد، بعد "رامى الاعتصامى" و"يابانى أصلى"، وثانى لقاء يجمعه مع فيصل عبد الصمد بعد فيلم "أنا مش معاهم".


يشار إلى أن آخر أعمال النجم أحمد عيد فى السينما كانت فيلم "يابانى أصلى"، وشارك فى بطولته عدد من الفنانين، منهم ندى موسى ومحمد ثروت وهشام إسماعيل واليابانية ساكى تسوكاموتو وإيمان السيد، ومحمد عبد المعطى، وعبد الرحيم حسن، تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم.

افلام تعرض قريبا على سينما بلازا 
فيلم خلاويص
فيلم اهل الكهف
فيلم اطلعولى بره
فيلم عقدة الخواجه
فيلم البدلة
فيلم Insidious: The Last Key
فيلم Tiger Zinda Hai
فيلم 12 Strong

--
مزيكا فور واى http://www.mazika4way.com/
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "الجيل الثالث" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى 3geel+unsubscribe@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/d/optout.