للمزيد من الافلام الحصريه والمجانيه ادخل على موقع سينما فور اب >> افلام اجنبى >> مسلسلات اون لاين >> مسلسلات
ايجي بست إذا كنت ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت ، أو إذا كنت ترغب في تنزيل ومشاهدة مسلسلاتك أو أفلامك المفضلة عبر الإنترنت ، فإن ايجي بست هو الموقع المثالي لك. يحتوي ايجي بست على مكتبة متنوعة من المحتويات ، ايجي بست بما في ذلك فئات الأفلام والمسلسلات والمسلسلات الدرامية ، وكلها متاحة للتنزيل أو البث. يناسب جميع الأذواق والأعمار. . نقدم لكم موقع أفلام متكامل بهدف الاستمتاع بكل ما هو جديد في عالم السينما والتلفزيون. ايجي بست أفلام من جميع أنحاء العالم وبجميع اللغات ، مسلسلات كاملة ومترجمة بأعلى جودة ، ستجد بالتأكيد ما يعجبك من مكتبة واسعة من الاستمتاع السينمائي. أفلام عبر الإنترنت مصحوبة بترجمات من جميع أنحاء العالم تحتوي "الدار ظلامك" على العديد من أنواع الأفلام المختلفة التي يتم تحديثها بانتظام وتحتوي على المزيد منها لتصبح مكتبة متكاملة تناسب جميع الأذواق والأعمار. egybest يتضمن الموقع العديد من أنواع الأفلام المختلفة من العديد من البلدان المختلفة ، في العديد من الفئات المختلفة. ايجى بست

جميع مسلسلات رمضان 2018



في ظل هذا الكم الهائل من الأعمال الدرامية التي سيتم تقديمها في رمضان، نجد أن الأنظار تتجه لبعض المسلسلات بعينها وتحصد الجدل الأكبر بين الجماهير. ولأننا نعلم كم أنتم متشوقين لمعرفة أهم مسلسلات رمضان 2018، فقد جمعنا لكم فيما يلي قائمتنا التوقعية لأفضل مسلسلات رمضان 2018 والتي نتنبأ أن تترك بصمتها الخاصة في السباق الرمضاني لعام 2018 على غرار
مسلسلات العام الماضي مثل لا تطفئ الشمس، وهذا المساء، ولأعلى سعر.
مسلسل نسر الصعيد
كما يواصل محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد «نسر الصعيد»، الذي يعود به إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب عامين لانشغاله بتأدية الواجب الوطني، تدور أحداث المسلسل حول ضابط صعيدي يدعى (زين) يخدم فى القوات المسلحة، ثم ينتقل إلى سيناء لتحدث العديد من الأحداث غير المتوقعة.
مسلسل كلبش 2
يعد النجم أمير كرارة أحد المنافسين وبقوة خلال رمضان 2018، بل ويتميز عن غيره من الفنانين المشاركين في الماراثون الرمضاني المقبل، بنجاحه في فرش أرضية فى قلوب المشاهدين، بعد نجاح مسلسله «كلبش» في الحصول على ردود فعل قوية وإشادات إيجابية من جانب النقاد وجمهور الـ«سوشيال ميديا»، يواصل حاليًا تصوير الجزء الثاني من العمل، الذي يشهد العديد من المفاجآت
مسلسل عوالم خفية
يواصل الزعيم عادل إمام تصوير مسلسله الجديد «عوالم خفية» داخل استديو النحاس بالجيزة، يضم المسلسل قائمة طويلة من ضيوف الشرف، أبرزهم أحمد السقا ومنى زكي وكريم عبد العزيز

مسلسل أفراح إبليس 2
كما يواصل النجم السوري جمال سليمان، تصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسل «أفراح إبليس»، الذي انضم مؤخرًا إلى قائمة مسلسلات رمضان 2018، ويستكمل الجزء الثاني أحداث الأول، التي وقعت فى الصعيد، لكنه يتطرق إلى قصة جديدة هي الخلايا النائمة لجماعة داعش فى الصعيد، وكيف يعملون على تجنيد الشباب، هو من تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد خالد أمين.
مسلسل بالحجم العائلي
بطولة: يحيى الفخراني - ميرفت أمين
بعد غيابه في رمضان العام الماضي، يعود النجم الكبير يحيى الفخراني بمسلسل اجتماعي درامي جديد في رمضان 2018 يحمل اسم "بالحجم العائلي" والذي تدور أحداثه حول رجل دبلوماسي ترك مهنته لشغفه بالطبخ وقرر فتح مشروع مطعم في إحدى القرى السياحية. وتدور الأحداث في إطار كوميدي بين الفخراني وأولاده وطليقته "ميرفت أمين" التي تواجههم مشاكل طوال الوقت.
اللافت في هذا المسلسل أنه يجمع بين الفخراني وميرفت أمين للمرة الأولي بعد مرور أكثر من 30 عاماً على أخر عمل درامي بينهما وهو فيلم امرأتان ورجل. كما أنه تصنيفه الكوميدي يجعلنا متشوقين أكثر لمتابعته خاصة وأن أعمال الفخراني الكوميدية دوما ما تكون مميزة. من المتوقع أن يعرض المسلسل على قنوات DMC ويشارك في التمثيل يسرا اللوزي، وندى موسى وأحمد مجدي.
مسلسل ليالي أوجيني
بطولة: أمينة خليل - ظافر العبدين
نتساءل دائما ما الذي يمكن أن يقدمه هذا الثنائي عندما يجتمعان في عمل درامي؟ "ليالي أوجيني" هو اسم المسلسل الرمضاني الجديد الذي يجمع بين النجمة الشابة أمينة خليل والممثل التونسي ظافر العابدين ويقال أنه يتناول فترة الأربعينات وتحديدا في محافظة بورسعيد، كما أن اسم المسلسل مأخوذ من الإمبراطورة "أوجينى دي مونيتو كوتيسه" إمبراطورة فرنسا والتي عاشت في مصر لسنوات وعشقت بورسعيد. يبدو مشوقاً، أليس كذلك؟ يشارك في المسلسل عددا من الأسماء الشابة التي قدمت نفسها لعالم التمثيل للمرة الأولى العام الماضي مثل أسماء أبو اليزيد ومريم الخشت وهو من إخراج هاني خليفة ومن المفترض أن يعرض على قنوات CBC.

مسلسل إختفاء
كشفت نيللي كريم مؤخراً عن إطلالتها في مسلسلها الرمضاني الجديد "إختفاء" على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت بشعر قصير وأشقر وبأزياء كلاسيكية جعلتنا متشوقين لمعرفة أجواء المسلسل. تجسد نيللي شخصية امرأة روسية تبحث عن زوجها المختفي فجأة في إطار تشويقي وتدور الأحداث في زمن مختلف. يشارك نيللي البطولة النجم هشام سليم، ومحمد ممدوح، وبسمة ومحمد علاء. وسيعرض على قنوات DMC والسعودية.
مسلسل حصة قلم
إذا كنت من محبي الفنانة الكويتية حياة الفهد، فهي تشارك في السباق الرمضاني بمسلسل "حصة قلم" الذي تدور أحداثه حول سيدة تنسى سريعاً فتتجه للقلم لتدوين ما يدري حولها من أحداث. المسلسل اجتماعي كوميدي ويشارك في التمثيل محمد جابر ونور الغندور وزهرة الخرجي.
لا تزال الأعمال الدرامية التي تقدمها يسرا محط أنظار المشاهدين. وهذا العام تقدم يسرا مسلسل "بني يوسف" مع عدد من الممثلين الذي شاركوا معها من قبل في مسلسل فوق مستوى الشبهات. وتدور أحداث المسلسل حول مستشارة قانونية تتعرض لعدد من المشاكل بسبب حادث وقع لابنها. يشاركها التمثيل نجلاء بدر وأحمد حاتم وشيرين رضا وسلمى أبو ضيف ومن المفترض أن يعرض على قنوات ON.
بطولة: هاني عادل - شيريف سلامة - شيري عادل
مسلسل المرآة السوداء
مختلف قليلا عن المسلسلات الدرامية التي نتابعها حيث أنه يتناول قضايا شائكة وعلى رأسها قضية الإرهاب والفكر المتطرف. المسلسل هو رؤية لمعز مسعود ومن تأليف الإخوة محمد دياب، وخالد دياب، وشيرين ديان ومن إخراج محمود كامل. طاقم عمل معروف عنه أعماله الهادفة والتي تترك بصمتها. يشارك في المسلسل هاني عادل وشيريف سلامة ويسرا المسعودي، وشيري عادل ومن المفترض أن يعرض على قنوات CBC.
مسلسل البلاتوه
أحمد أمين - أكرم حسنى
ترى ما الذي يمكن أن يقدمه الكوميديانان أحمد أمين بطل برمانج "البلاتوه" وأكرم حسنى بطل برنامح "أسعد الله مسائكم"؟! تعودما منهم مناقشة العديد من القضايا الاجتماعية بأسلوب ساخر، وفي رمضان 2018 قررا الاجتماع سوياً لتقديم مسلسل "الوصية" الذي يأتي في شكل حلقات متصلة منفصلة وتتناول كل حلقة موضوع مختلف في إطار كوميدي.
إذا كنت تبحثين عن الإعمال الكوميدية في رمضان 2018، فنتوقع أن يكون هذا واحد من المسلسلات الساخرة المميزة التي يمكنك مشاهدتها.
مسلسل العاصوف
من المسلسلات الخليجية التي تكاثر حولها الحديث من العام الماضي ومن المتوقع أن يكون بارزاً في رمضان 2018. المسلسل من بطولة النجم ناصر القصبي وهو يحكي التغيرات التي طرأت على مدينة الرياض خلال الخمسة عقود الماضية حيث يرصد التحولات الفكرية التي طالت المجتمع.
بالطبع لا يمكن أن تخلو قائمة مسلسلات رمضان من أعمال عادل إمام حيث يشارك بمسلسل عوالم خفية والذي يحكي قصة كاتب وروائي يحارب الفساد لعدد من المسؤولين في الدولة. المسلسل من إخراج عادل إمام ويشارك فيه كلا من فتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوفي ومحمود حجازي وعديد ضخم من ضيوف الشرف. وسيعرض المسلسل على قنوات CBC.
مسلسل الوصية
يشارك النجم أكرم حسني والإعلامي أحمد أمين فى سباق رمضان المقبل من خلال «الوصية»، يعتمد المسلسل على الحلقات المنفصلة المتصلة في إطار قصص كوميدية مبتكرة، يتم الاعتماد خلالها على ضيوف الشرف أبرزهم أحمد فهمي وهشام عباس، المسلسل من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمى، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة «كي ميديا» للمنتج كريم أبو ذكرى.

مسلسل أيوب
يخوض الفنان مصطفى شعبان سباق رمضان المقبل من خلال مسلسل «أيوب» للكاتب محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح، تدور الأحداث في إطار اجتماعي حول موظف فى أحد البنوك يدعى «أيوب» يتعرض للظلم ويُسجن بسبب تورطه فى قضية، وعقب خروجه من السجن يقرر الانتقام ويتحول لنصاب ويقوم بسرقة البنك الذي كان يعمل فيه.
سلسل أمر واقع
ويُعد مسلسل «أمر واقع» البطولة المطلقة الأولى للفنان كريم فهمي، كان آخر مشاركاته مسلسل «اختيار إجباري» بطولة جماعية للفنان أحمد زاهر وخالد سليم، الذي عرض فى يناير العام الماضي، ويشهد المسلسل الحالى تكرار التعاون بينه وبين المخرج مجدي السميري، ويُشاركه فيه كل من نجلاء بدر، أحمد وفيق، ريم مصطفى وملك قورة، ومن تأليف محمد رفعت وإنتاج مصطفى العوضي، وتدور أحداث المسلسل حول ضابط شرطة -الفنان كريم فهمي- مكلف بالقبض على عدد من الإرهابيين قبل تنفيذ إحدى العمليات الإرهابية.

مسلسل طايع
يواصل الفنان عمرو يوسف تصوير مسلسله الجديد «طايع»، الذي تدور أحداثه حول شاب صعيدي خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكنه بالمصادفة يقع فى العديد من المشاكل ليتورط في تهريب الآثار، فما الذي يحدث له وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة، ويتولى كتابة العمل آل دياب «محمد وخالد وشيرين»، يشارك في البطولة صبا مبارك، عمرو عبدالجليل، سلوى محمد علي، من إخراج عمرو سلامة.
مسلسل «بركة»
يخوض الفنان عمرو سعد ماراثون رمضان المقبل من خلال «بركة»، تدور أحداث المسلسل فى إطار بوليسى أكشن كوميدى اجتماعى، (بركة) اسم الشخصية التي يجسدها «سعد» ضمن أحداث المسلسل، حيث يتورط فى قضية كبيرة ومع تصاعد الأحداث يحاول أن يثبت براءته، ويتولى كتابة العمل محمد الشواف، ويشارك فى بطولته هالة صدقي، كمال أبو رية، عايدة رياض وهنادى مهنى، من إخراج محمد بركة والذي يخوض أولى تجاربه الدرامية.
مسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير»
تواصل زينة تصوير مشاهد مسلسلها الجديد «ممنوع الاقتراب أو التصوير» الذي تجسد فيه شخصية فنانة تصل إلى قمة النجومية وتتحول إلى واحدة من مشاهير المجتمع، المسلسل من تأليف محمد الصفتى وإخراح زياد الوشاحى وإنتاج أمير شوقي، يشارك فى بطولته نسرين أمين، فتحى عبد الوهاب، محمد شاهين، أحمد العوضى، مى القاضى وأحمد فؤاد سليم.
مسلسل «خط ساخن»
يواصل المخرج حسني صالح تصوير مسلسل «خط ساخن» للفنانة سلاف فواخرجي وحسين فهمي، المقرر عرضه ضمن ماراثون رمضان المقبل، تدور أحداثه فى إطار اجتماعي حول العديد من القضايا التي شغلت المصريين في الآونة الأخيرة، المسلسل من تأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابرى.
مسلسل «أبو عمر المصري»
يواصل الفنان أحمد عز تصوير مسلسله «أبو عمر المصري» الذي يعود به إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب أربعة اعوام، المسلسل مأخوذ عن روايتين للكاتب الكبير عز الدين شكرى فشير، وسيناريو مريم نعوم، ويدور حول شاب يعمل بالمحاماة يدافع عن المظلومين، ويتورط فى جريمة قتل لأحد كبار ضباط الداخلية، ولا يجد أمامه سوى الهروب خارج مصر، ليحاول إثبات براءته والبحث عن القاتل الحقيقى، المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة تى فيجن لطارق الجنايني.

لمشاهدة جميع حلقات مسلسلات رمضان 2018 ادخل على الرابط التالى >>> مسلسلات رمضان 2018

لمعرفه ملخص مسلسلات رمضان والقنوات الناقله ادخل على اليوتيوب
https://www.youtube.com/watch?v=o0NknQNPgZM


للمزيد من قصص المسلسلات ومواعيد عرضها والقنوات الناقله ادخل على رابط السينما كوم
من الرابط التالى السينما كوم

--
مزيكا فور واى http://www.mazika4way.com/
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "الجيل الثالث" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى 3geel+unsubscribe@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/d/optout.