للمزيد من الافلام الحصريه والمجانيه ادخل على موقع سينما فور اب >> افلام اجنبى >> مسلسلات اون لاين >> مسلسلات
ايجي بست إذا كنت ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت ، أو إذا كنت ترغب في تنزيل ومشاهدة مسلسلاتك أو أفلامك المفضلة عبر الإنترنت ، فإن ايجي بست هو الموقع المثالي لك. يحتوي ايجي بست على مكتبة متنوعة من المحتويات ، ايجي بست بما في ذلك فئات الأفلام والمسلسلات والمسلسلات الدرامية ، وكلها متاحة للتنزيل أو البث. يناسب جميع الأذواق والأعمار. . نقدم لكم موقع أفلام متكامل بهدف الاستمتاع بكل ما هو جديد في عالم السينما والتلفزيون. ايجي بست أفلام من جميع أنحاء العالم وبجميع اللغات ، مسلسلات كاملة ومترجمة بأعلى جودة ، ستجد بالتأكيد ما يعجبك من مكتبة واسعة من الاستمتاع السينمائي. أفلام عبر الإنترنت مصحوبة بترجمات من جميع أنحاء العالم تحتوي "الدار ظلامك" على العديد من أنواع الأفلام المختلفة التي يتم تحديثها بانتظام وتحتوي على المزيد منها لتصبح مكتبة متكاملة تناسب جميع الأذواق والأعمار. egybest يتضمن الموقع العديد من أنواع الأفلام المختلفة من العديد من البلدان المختلفة ، في العديد من الفئات المختلفة. ايجى بست

أفضل 10 دول من حيث سرعة الإنترنت لعام 2023


توفر سرعات الإنترنت العالية تجربة مستخدم أفضل لأداء جميع المهام عبر الشبكة ، مثل الخدمات المصرفية والألعاب والتنزيل. سرعة الإنترنت هي مقياس لكيفية تنافس البلدان لتقديم أفضل خدمة لمواطنيها وبناء بنية تحتية رقمية قوية.
استخدم الانترنت

يشير مصطلح سرعة الإنترنت إلى السرعة ، المقاسة بالميغابايت في الثانية ، والتي يتم بها نقل البيانات بين جهاز المستخدم (كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي أو سطح مكتب) وعالم الإنترنت الأوسع في أي لحظة.

تعتبر السرعة مقياسًا مهمًا للمستخدمين لأنها تؤثر على أنواع الأنشطة التي يمكن القيام بها ، ومعرفة هذه السرعة عامل مهم من حيث طلب المستهلك وما إذا كان مزود خدمة الإنترنت يقدم بالفعل السرعة المذكورة في إعلانه.
1. موناكو

تمتلك موناكو واحدة من أفضل البنى التحتية للإنترنت في العالم ، مع العديد من خيارات النطاق العريض المتاحة للمقيمين.

توفر الإمارة اتصالات مودم الكبل واتصالات DSL والألياف الضوئية المنزلية ، بالإضافة إلى العديد من الأنواع الأخرى من اشتراكات النطاق العريض الثابت والأقمار الصناعية.

سرعات تنزيل النطاق العريض تصل إلى 300 ميجابت في الثانية. يقدم بعض مزودي خدمة الإنترنت سرعات اتصال تصل إلى 10 جيجابت في الثانية.

2. سنغافورة

سنغافورة هي الدولة الثانية في هذه القائمة التي تقدم اتصالات إنترنت جيدة وسريعة النطاق العريض. بالنسبة لمثل هذا البلد الصغير ، فإن البنية التحتية للاتصال بالإنترنت ضخمة.

يوجد في سنغافورة أكثر من 11 مليون مستخدم للإنترنت والعديد من مزودي خدمات النطاق العريض بسرعات اتصال تزيد عن 99٪.

يبلغ متوسط سرعة تنزيل الإنترنت عبر الهاتف المحمول حوالي 123 ميغابت في الثانية. بالنسبة للنطاق العريض الثابت ، ارتفع متوسط سرعة التنزيل إلى 280.67 ميجابت في الثانية. تبلغ السرعة القصوى في سنغافورة حوالي 800 ميجابت في الثانية.

ومع ذلك ، في عام 2014 ، تمكن الباحثون في سنغافورة من الوصول إلى شبكة بسرعة إنترنت تبلغ 100 جيجابت في الثانية.

3. هونج كونج افلام اون لاين

تعتبر هونغ كونغ على الدوام واحدة من أسرع سرعات الإنترنت ذات النطاق العريض في العالم. تم تحديث البنية التحتية في المنطقة بانتظام منذ أوائل العقد الأول من القرن الحالي ، عندما أطلقت الحكومة مبادرات رقمية لجعل الخدمات العامة في متناول الجميع في المنطقة. اليوم ، 89 ٪ من السكان لديهم إمكانية الوصول إلى خدمة الإنترنت عالية السرعة مقابل 15 دولارًا شهريًا.

تبلغ السرعة القصوى لاتصال النطاق العريض السلكي في هونغ كونغ حوالي 10 جيجابت في الثانية. تتمتع China Mobile Hong Kong بأعلى سرعات اتصال للهاتف المحمول بمتوسط سرعة 66 ميجابت في الثانية.

4. رومانيا

رومانيا هي إحدى الدول غير المتوقعة في قائمة أفضل الدول للاتصال بالإنترنت. تم تطوير البنية التحتية الرقمية بشكل مدهش ، وتغطية الإنترنت واسعة النطاق ومستقرة ، ونقاط اتصال 3G و 4G في كل مكان ، وأكثر من 70 ٪ من السكان يتمتعون بسرعة إنترنت تزيد عن 100 ميجابت في الثانية.

كانت رومانيا أيضًا واحدة من أوائل الدول التي زودت شعبها بالجيل الخامس من الإنترنت والبناء على ذلك لتعزيز بنيتها التحتية الرقمية.

متوسط سرعة تنزيل الأجهزة المحمولة (بناءً على اختبارات السرعة) في رومانيا هو 81 ميجابت في الثانية. للحصول على سرعات نطاق عريض ثابتة ، تقدم رومانيا متوسط سرعة تنزيل يبلغ 245 ميجابت في الثانية.

5. سويسرا

بفضل الموثوقية العالية والقدرة على تحمل التكاليف (أكثر من 93 ٪ من السكان لديهم اتصال بالإنترنت) وخطط ميسورة التكلفة نسبيًا (اتصال 10 جيجابت في الثانية هو 50 دولارًا شهريًا لمعظم مزودي الإنترنت) ، تتصدر سويسرا ترتيب الدول التي تتمتع بأفضل سرعات إنترنت.

6. الدنمارك

مع وجود أكثر من 5.4 مليون مستخدم للإنترنت في البلاد ، فإن البنية التحتية كبيرة ومستقرة بما يكفي لتوفير وصول سريع للإنترنت لقاعدة المستخدمين الضخمة هذه.

مثل البلدان المتقدمة الأخرى ، يوجد في الدنمارك العديد من مزودي خدمات النطاق العريض الذين يقدمون الخدمات للأشخاص من خلال قنوات الإنترنت المتعددة (النطاق العريض الثابت ، والنطاق العريض المتنقل ، و WiMax ، و DSL) بالإضافة إلى حزم الاشتراك المختلفة.

كانت سرعة تنزيل الإنترنت حوالي 243 ميجابت في الثانية ، بمتوسط سرعة تنزيل يبلغ حوالي 172 ميجابت في الثانية.

7. تايلاند

تظل تايلاند من بين الدول العشر الأولى في العالم من حيث سرعة الإنترنت. في الواقع ، كانت تايلاند واحدة من أوائل الدول التي أطلقت خدمة الإنترنت عبر الهاتف المحمول من الجيل الرابع في عام 2015.

يوجد في تايلاند حاليًا 10 بوابات دولية و 8 كابلات بحرية توفر وصولاً موثوقًا إلى الإنترنت في جميع أنحاء البلاد. استثمرت الحكومة التايلاندية في بناء مراكز بيانات لجذب المزيد من شركات التكنولوجيا إلى المنطقة وتمهيد الطريق لاستثمار أسرع في البنية التحتية للإنترنت.

يبلغ الحد الأقصى لسرعة النطاق العريض في تايلاند حوالي 1 جيجابت في الثانية.

8. شيرلي

يتم تصنيف تشيلي باستمرار كواحدة من البلدان التي تتمتع بأسرع وصول للإنترنت عريض النطاق ، مع سرعات تصل إلى 1 جيجابت في الثانية.

يمكن لمستخدمي الهاتف المحمول الاستمتاع بسرعات تنزيل تصل إلى 58 ميجابت في الثانية ، بينما يمكن لمستخدمي النطاق العريض الاستمتاع بسرعات تنزيل تصل إلى 260 ميجابت في الثانية وسرعات تحميل تصل إلى 204 ميجابت في الثانية.

9. فرنسا

على الرغم من أن فرنسا تحتل المرتبة الأولى في قائمة الدول المتقدمة (وفقًا لمؤشر التنمية البشرية) ، إلا أن بنيتها التحتية قديمة بعض الشيء ، لذا فهي لا تحتل مرتبة عالية في هذه القائمة.

تتمتع خدمات النطاق العريض بسرعة إنترنت قصوى تبلغ 6 جيجابت / ثانية ، بينما يبلغ متوسط سرعات التنزيل حوالي 1 جيجابت / ثانية.

10. كوريا الجنوبية

تمتلك كوريا الجنوبية بنية تحتية قوية وواسعة تمكنها من تقديم خدمة النطاق العريض لملايين الأشخاص بسرعة كبيرة وبتكلفة منخفضة.

يمكن للمستخدمين في كوريا الجنوبية توقع سرعة قصوى تبلغ 10 جيجابت في الثانية. يمكن أن يصل عدد اتصالات النطاق العريض الثابتة في كوريا الجنوبية إلى المستوى المتوسط

--
مزيكا فور واى http://www.mazika4way.com/
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "الجيل الثالث" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى 3geel+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/3geel/CAGPyr6bJtmTbkx75_ry3Q0kKn5aeQsHzJHPcNtPzCPy3jGJ3Wg%40mail.gmail.com.